*ڨفصة -البيان- مكتب الجنوب الغربي/من أحمد مخلوف

شكل النظر في وضعيات الشركات الأهلية بولاية قفصة محور جلسة عمل إلتأمت مؤخرا بمقر ولاية ڨفصة تحت إشراف والي الجهة نادر حمدوني وذلك بحضور المدير الجهوي للتنمية والمدير الجهوي لأملاك الدولة والمدير الجهوي للشؤون الإجتماعية والرئيس المدير العام القطب التنموي بقفصة ومدير مكتب الٱداءات ورؤساء مجالس إدارات الشركات الأهلية وثلة من الأطراف ذات العلاقة بمحور هذه الجلسة.

وقد أبرزت المعطيات المقدمة أن عدد الشركات الأهلية بولاية قفصة يبلغ الأن إحدى عشرة شركة أهلية. وقد أوصى والي الجهة في هذا السياق بضرورة الحرص على مرافقة أصحاب هذه الشركات ومتابعتهم في تنفيذ مشاريعهم وتذليل الصعوبات التي قد تعترضهم، وقد تم في هذا إطار تكوين فريق عمل جهوي سيعنى بتأطير ومرافقة باعثي هذه الشركات الأهلية.

…ويطلع على مشروع الفضاء العائلي الترفيهي بمعتمدية الڨطار

هذا وفي إطار حرصه على متابعة المبادرات والمشاريع الخاصة ذات القيمة والأهمية والمردودية التشغيلية وتشجيعا منه على الإنتصاب للحساب الخاص أدى مؤخرا نادر حمدوني والي قفصة مرفوقا بالمعتمد الأول ومعتمد الڨطار زيارة إطلاع ومعاينة لمشروع الفضاء العائلي الترفيهي المنجز بمعتمدية الڨطار والذي سيفتح أبوابه للعموم في الأيام القليلة القادمة.

وسيمثل هذا الفضاء الترفيهي متنفسا هاما للعائلات خاصة خلال الصيف والعطل لكونه يتميز بمواصفات ترفيهية جد عالية لاسيما وان معتمدية الڨطار تفتقر لهكذا فضاءات ترفيهية.