الدرجة الثانية الفرنسية: العابدي يسجّل من الجهتين

صنع علي العابدي الحدث اليوم خلال مباراة فريقه كون أمام أوكسار لحساب الجولة 11 من البطولة الفرنسية والتي انتهت بالتعادل 1-1 سجلهما لاعب المنتخب علي العابدي.

لقطة من مباراة اوكسار وكاين والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 من تسجيل علي العابدي

وسجّل علي العابدي هدفا عكسيا ضدّ مرماه في الدقيقة السادسة من المباراة حيث أعاد الكرة لحارس المرمى الذي كان متقدما خارج منطقة 16.5 متر ولم يستطع اللحاق بالكرة.

وعاد العابدي لينقذ فريقه من الهزيمة في الدقيقة 54 بتسجيله هدف التعادل ليرفع بذلك رصيده الى 5 أهداف في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية هذا الموسم.
 

البوندسليغا: السخيري يسجل مع فرانكفورت

سجّل اللاعب الدولي إلياس السخيري اليوم  أوّل أهدافه في البطولة الألمانية بقميص فريقه الجديد اينتراخت فرانكفورت الذي فاز خارج ميدانه على هوفنهايم بنتيجة 3-0.

الياس السخيري يسجل اول اهدافه مع فريق الجديد

وسجّل السخيري الهدف الثالث لفريقه في المباراة في الدقيقة 45+3 ليرفع رصيده الى 19 هدفا في البطولة الالمانية منذ موسم 2019-2020 حيث سجل 18 هدفا مع فريقه السابق كولن.

فخر الدين بن يوسف يقود المصري للانتصار على الجيش

قاد فخر الدين بن يوسف فريقه المصري البورسعيدي يوم امس الجمعة إلى تحقيق الانتصار على الجيش 1-0 في مباراة لحساب الجولة الرابعة من البطولة المصرية.

وسجل فخر الدين بن يوسف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 ولعب أساسيا وتم استبداله في الدقيقة 80 ويعتبر هذا الهدف الأول لبن يوسف مع فريقه الجديد.

الدوري السعودي: أول ثلاث نقاط  مع المدرّب الجديد لأيمن دحمان في نادي الحزم 

المدرب الجديد لنادي الحزم وتحقيق اول فوز

أعلن نادي الحزم السعودي مساء أمس الجمعة 20 أكتوبر 2023 عن إقالة مدربه البرتغالي فيليبي غوفيا بسبب سوء النتائج، حيث يحتل الفريق قبل مباراته اليوم السبت ضد الرائد المركز الأخير في الترتيب. 

وخلفًا للبرتغالي غوفيا، عيّن نادي الحزم الأرجنتيني دانيال كارينو كمدرب أوّل للفريق، حيث باشر المدرب مهامه وكان متواجدًا اليوم السبت مع زملاء ايمن دحمان في مواجهتهم ضد نادي الرائد وحققوا الفوز الاول لهم في الدوري 4-3. 

ويذكر أن نادي الحزم لم يحقق طيلة 9 جولات من الدوري السعودي أي انتصار مُكتفيًا بثلاث نقاط من 3 تعادلات و 6 هزائم، وهو ما جعله يحتّل المركز الأخير في الترتيب.  

محمد بلغيث