البيان الرياضي

يختتم مساء اليوم بالقاعة المغطاة برادس موسم كرة السلة بإجراء مباراة الدور النهائي الذي سيجمع الاتحاد المنستيري بالنادي الافريقي بداية من الساعة الخامسة والربع.

مواجهة قوية من أجل الظفر بالأميرة وضمها للقب الكأس بالنسبة للاتحاديين ولانقاذ الموسم بالنسبة للإفريقي الذي خسر لقب البطولة امام نفس المنافس منذ بضعة أيام.

الاتحاد الذي يمتلك حافزا معنويا على نادي باب جديد بحكم الانتصار عليه في نهائي اابطولة في ثلاث مناسبات سيسعى لاعبوه لتأكيد ذلك في لقاء اليوم للخروج بالثنائي والمحافظة على لقبهم للمرة الرابعة على التوالي والحصول على الكأس للمرة الخامسة في تاريخ فريقهم.

أما النادي الافريقي والذي فقد لقب البطولة في الأمتار الأخير سيعمل لاعبوه على تفادي الأخطاء واللعب بنفس النسق للتغلب على الاتحاديين وكسب اللقب السابع في تاريخه واستعادة أجواء التتويج بالكأس التي افتقدها منذ سنة 2015.

تواصل بيع التذاكر

قررت الجامعة التونسية لكرة السلة مواصلة طرح تذاكر الدخول لمباراة الدور النهائي بالنسبة لأحباء النادي الافريقي صباح اليوم الاحد بشبابيك الملعب الأولمبي بالمنزه من الساعة العاشرة الى الواحدة ظهرا.

لا لأقل من 18 سنة

للاشارة فان الجامعة أعلنت انه لن يتم السماح بالدخول إلا لمن سنهم فوق 18 سنة، لكن مثل هذا الاجراء قد يكون مجرد حبر على ورق حيث سنشاهد بالتأكيد الصبية الصغار على المدارج مثلما جرت العادة في كل الللقاءات السابقة.

3000 مكان

خصصت الجامعة 3000 تذكرة تم توزيعها مناصفة بين الاتحاد المنستيري والنادي الافريقي بسعر 30 دينارا للفيراج و50 دينارا للمدارج.

البرنامج

17:15 الاتحاد المنستيري-النادي الافريقي