شهد اليوم الثاني من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي تستضيفها السعودية، إثارة كبيرة للغاية، مع غزارة تهديفية، بالمقارنة مع مباريات أمس الخميس.

المجموعة الثالثة

واستهل الاتحاد المنستيري مشواره في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، اليوم الجمعة، بهزيمة عريضة امام الزمالك المصري بنتيجة (4-0)، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثالثة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية.
وتقدم الزمالك بهدف سيف الدين الجزيري في الدقيقة 26، ثم أحرز أحمد مصطفى (زيزو) الهدف الثاني في الدقيقة 43. وسجل البديل سيد عبد الله (نيمار) ثنائية للفريق المصري، في الدقيقتين 56 و64.
وتصدر الزمالك بذلك المجموعة الثالثة، برصيد 3 نقاط، قبل لقاء النصر والشباب السعوديين مساء اليوم الجمعة في الجولة ذاتها، بينما ظل الاتحاد المنستيري بلا رصيد.

المجموعة الرابعة

وفي المباراة الأولى من اليوم الثاني، حقق نادي الرجاء الرياضي المغربي، فوزًا صعبًا على شباب بلوزداد الجزائري (2-1)، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، ببطولة كأس الملك سلمان.

شباب بلوزداد دخل المباراة بقوة، وهاجم حتى نجح في هز شباك العملاق المغربي، برأسية رائعة من معاذ حداد، في الدقيقة العاشرة، وسط استسلام تام من المنافس.

وانعكس الحال تمامًا في بداية الشوط الثاني؛ والذي شهد عودة قوية من الرجاء الرياضي، الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 55، نفذها يسري بوزوق، بنجاح.

وكاد شباب بلوزداد، أن يعود إلى التقدم مجددًا، عندما تحصل على ركلة جزاء، أهدرها محترفه وامبا، برعونة غريبة؛ ليسجل الرجاء، هدف الانتصار الغالي، في الوقت بدل الضائع، بواسطة بوشعيب عراسي؛ حيث تم احتسابه بعد استخدام تقنية التسلل الآلي، لأول مرة في البطولة.

وضمن نفس المجموعة الرابعة.. نجح الوحدة الإماراتي، في اقتسام الصدارة، مع الرجاء المغربي؛ بعد الفوز على الكويت الكويتي (2-1).

فوز الوحدة، تم تأمينه خلال 4 دقائق فقط؛ فبعد شوط أول سلبي، افتتح سهيل المنصوري النتيجة في الدقيقة 73، ليضيف جواو بيدرو الثاني في الدقيقة 77، قبل أن يسجل أحمد الظفيري، هدف الفريق الكويتي الوحيد، في الوقت بدل الضائع.