البيان الرياضي

تفتتح مساء اليوم الخميس 27 جويلية فعاليات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بالسعودية التي تشارك فيها ثلاثة أندية تونسية هي الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي والاتحاد المنستيري.

النادي الصفاقسي يواجه الشرطة العراقي

سيكون النادي الصفاقسي أول الاندية التونسية التي ستظهر في البطولة حيث يلتقي في ثاني مباراة مبرمجة في اليوم الافتتاحي فريق الشرطة العراقي.

ورغم ان المنافس يمتلك مهارات جيدة ويلعب كرة ممتازة فإن لاعبي السي آس آس قادرون على تجاوزه في صورة ظهورهم بوجههم المعتاد واللعب بالجدية المطلوبة وعدم السقوط في فخ الاستسهال وربح اللقاء قبل خوضه.

قمة بين الترجي والاتحاد

المباراة الرئيسية في طبق اليوم ستجمع الترجي الرياضي بالاتحاد السعودي بداية من الثامنة مساء بتوقيت تونس، وما من شك أن الترجي سيواجه فريقا أعد العدة كما يجب لهذه البطولة وعزز صفوفه بلاعبين عالميين يتقدمهم كريم بن زيمة الذي سيكون في الموعد ليلة اليوم بمعية ونغولو كانتي وجوتا. ورغم مهارة هؤلاء اللاعبين وغيرهم ممن يضمهم الفريق السعودي فإن الترجي وبفضل لحمة لاعبيه وامكانياتهم قادر على تجاوز الاتحاد لأن تكديس اللاعبين مهما كان مستواهم قد لا يعني شيئا إذا ما غاب التجانس بينهم.

المباراة التي سيواكبها جمهور غفير دون شك أسند الاتحاد العربي مهمة تحكيمها للحكم الإماراتي عادل النقبي، بمساعدة مواطنيه جاسم عبد الله وعلي راشد محمد النعيمي والحكم الرابع سيكون القطري محمد الشمري، بينما سيكون الإماراتي عمار علي الجنيبي والقطري سعيد المقلة حكما للفيديو.

لقاءات اليوم الخميس

السد القطري – الوداد المغربي

النادي الصفاقسي – الشرطة العراقي

أهلي طرابلس الليبي-الهلال السعودي

الترجي الرياضي-الاتحاد السعودي