تدارك منتخبنا الوطني لكرة القدم لأقل من 20 سنة هزيمة الجولة الافتتاحية أمام أنقلترا بهدف لصفر وحقق انتصارا باهرا على نظيره العراقي في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس 25 ماي 2023 في مدينة لابلاتا بنتيجة (3-0) ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لكأس العالم لأقل من 20 سنة.

وجاءت أهداف المنتخب الوطني عن طريق كل من يوسف سنانة الذي إفتتح التسجيل في الدقيقة 55، ليضيف شيم الجبالي الهدف الثاني في الدقيقة 55 وفي الدقيقة 86 نجح اللاعب محمود غربال في تحقيق الهدف الثالث عن طريق ضربة جزاء. مع الاشارة وان المنتخب اضطر للعب بنقص عددي منذ الدقيقة 73 بعد إقصاء ريان النصراوي.

وسيواجه زملاء غيث الوهابي منتخب الأوروغوي يوم الأحد 28 ماي 2023. مع الاشارة وان منتخب الاوروغواي انهزم في لقائه الثاتي الذي دار الخميس أمام انقلترا بنتيجة 3-2، ليتصدر الانقليز الترتيب ب6 نقاط ثم ياتي منتخبنا الوطني ومنتخب الأوروغواي برصيد 3 نقاط لكل منهما والعرلق في المرتبة الاخيرة ب0 من النفاط.

وتبعا لذلك ستكون مباراة أبنائنا أمام الأوروغواي حاسمة وفاصلة للترشح، مع الإشارة وأن نتيجة التعادل تخدم المنافس أي أن المرور الى الدور الثاني بالنسبة لمنتخبنا بقتضي تحقيق الانتصار ولا شيء غيره، فحظا موفقا لشيم الجبالي ورفاقه.