اهتدى المنتخب الوطني للاواسط الى الفوز الأول في بطولة كأس العالم للاواسط بالارجنتين بعد تغلبه في سهرة  امس في اللقاء الثاني على نظيره العراقي بنتيجة (3-0) وبعد أن انتهى الشوط الأول متعادلا (0-0)، وبذلك تدارك المنتخب الهزيمة الاولى امام المنتخب الانقليزي.

وجاءت أهداف المنتخب التونسي عن طريق كل من يوسف سنانة وشيم الجبالي

ومحمود غربال عن طريق ضربة جزاء. كما عرفت المباراة اقصاء ريان نصراوي في الدقيقة 73 بعد ردة فعل عنيفة على لاعب عراقي بعد الرجوع الى “الفار”

هذا الفوز سيكون له الأثر الايجابي على مستوى الترتيب في باقي مشوار الكأس العالمية، المنتخب ظهر بوجه محتشم في الشوط الاول لكنه عرف كيف يفوز بلقاء العراق بفارق عريض وسيكون مطالبا بالتأكيد في مباراة الاحد أمام منتخب الاوروغواي فحظوظه قائمة في الترشح في المركز الثالث ان عرف كيف يحقق ما هو مطلوب في المباراة الاخيرة امام الاوروغواي..

تشكيلة المنتخب : ادريس العرفاوي – رائد بوشنيبة – غيث الوهابي – علي السعودي – كريم العابد – سامي شوشان – محمد وائل الدربالي – شيم الجبالي – بشير يعقوب – محمد الضاوي – يوسف سنانة.


ادريس العرفاوي افضل لاعب
بـعد أن حقق 11 تصدي وكان سدا منيعا أمام كل محاولات المنتخب العراقي … ادريس العرفاوي حارس المنتخب التونسي ومحترف نادي “KMSK Deinze” البلجيكي يفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها نسور قرطاج على المنتخب العراقي 3-0 …

محمد بلغيث