البيان: محمد بن ج

بعد أن تقدمت هيئة شبيبة العمران بطلب رسمي لبلدية العاصمة قصد استغلال ملعب الشاذلي زويتن في التمارين وفي اللقاءات الرسمية، تلقت ردّ البلدية بالموافقة على الطلب، التي طالبت بضرورة استظهار الهيئة بالتراخيص الاستثنائية لخوض كل مباراة إلى جانب دفع المعاليم المستوجبة وهي 200 دينار عن كل حصة تمارين، و1000 دينار للمباريات إذا كانت دون حضور جمهور و2000 دينار بحضور الجمهور.

وأبدت الهيئة ارتياحها لموافقة البلدية على طلبها بما يمكن فريقها من التدرب وخوض لقاءاته الرسمية في ظروف مريحة.

الطاقم الفني

ضبطت هيئة الشبيبة الطاقم الفني لصنف الأكابر للموسم الرياضي الجديد وهو يتركب من لطفي القادري كمدرب أول، يساعده أنيس مطارباشا، وأندت مهمة المعدّ البدني لفتحي زروق، أما مدرب الحراس فهو بوبكر الحاج سالم، وسيتولى حمزة الخلفاوي مهمة مدرب مساعد مكلف بالمتابعة والإحصاء، في حين سيكون أمين المكي هو إخصائي العلاج الطبيعي.

الزي الجديد

قدمت هيئة طارق حمزة الزي الجديد للاعبين وللحراس الذي سيظهر به عناصر الفريق في بطولة الموسم الجديد، حيث سيرتدي الحراس زيّا يغلب عليه اللون الأصفر، في حين سيرتدي اللاعبون قميصا يحمل اللونين الأصفر والأزرق وتبانا باللون الأزرق. ويعلوا القميص بالنسبة للحراس واالاعبين من الجهة اليسرى شعار النادي الذي تم طبعه أيضا على الكم الأيمن والأيسر.

أما في الظهر فقد خُطّ عليه الأحرف اللاتبينية الأولى لاسم الفريق JSO مع رقم اللاعب