مردود جيد لفريقي الضاحية الشمالية خارج وداخل القواعد رغم هزيمة الكرم. فقد قدّم جميع اللاعبين وبفضل العمل والانسجام والروح العالية اداء رائعا.

وينتظر الفريقين عمل كبير من أجل انجاح الموسم وتحقيق الصعود. فتحية شكر للاطار الفني للفريقين.

كوكب منزل جميل 2 – النادي الاولمبي بالكرم 1

صفارة ظالمة عصفت بآمال فريق الكرم

– صفارة ظالمة وهفوات فادحة ومؤثرة بشكل كبير على نتيجة المباراة… هذا ما حصل اليوم في مباراة كوكب منزل جميل والنادي الاولمبي بالكرم حيث كانت صفارة الحكم ياسين المرغني في اتجاه واحد وكان وراء الهزيمة التي مني فريق الضاحية الشمالية.

هدف التعادل الذي سجله الكوكب كان مسبوقا بمخالفة واضحة لم يعلنها الحكم المرغني وهدف التفوق جاء من ركلة جزاء وهمية صفرها في الدقائق الاخيرة من المباراة..

المباراة التي ادارها الثلاثي ياسين المرغني والمساعدين ياسين الدريدي ومحمد علي بوكبوط انتهت بفوز كوكب منزل جميل 2-1. وهي الهزيمة الثانية لزملاء بوشروان صاحب الهدف الوحيد للكرم،  لتشعل الصراع في مقدمة الترتيب بين الرباعي الخضراء الرياضية وشبيبة منوبة وكوكب منزل جميل والنادي الاولمبي بالكرم.


اتحاد قرطاج 2 – نادي كرة القدم ببنزرت 0

نجح اتحاد قرطاج من الفوز على ضيفه نادي كرة القدم ببنزرت بهدفين لصفر ضمن الجولة السابعة للمجموعة الاولى من رابطة الهواة المستوى الثاني مساء اليوم الاحد بملعب قرطاج .

أمير وسند انهيا المهمة بتسجيل هدفي الاتحاد

تقدم الاتحاد بهدف سند في الدقيقة 13، وأضاف أمير الهدف الثاني في الدقيقة 41.

ورفع اتحاد قرطاج رصيده الى 10 نقاط في المرتبة الخامسة.

وقاد المباراة بكل اقتدار الحكم فادي بوخريص والمساعد الأول راغب بوزيد والمساعد الثاني عبد الرحمان كشو والمراقب مهدي بكوش .

محمد بلغيث