بنزرت/من الحبيب العربي
الف الف مبروك للجميليه بعد تحقيق فريقهم الكوكب الرياضي بمنزل جميل، الصعود من رابطة الشمال ببنزرت إلى المستوى الثاني من رابطة الهواة..
لنقل من المستوى الخامس في كرة القدم التونسية إلى المستوى الرابع..
الصعود الذي تحقق اليوم في ملعب جرزونه اعتبارا للأشغال الجارية حاليا بالملعب البلدي بمنزل جميل، كان في إطار حدث مثّل فرحة كبرى للهيئة المديرة التي يترأسها الشاب أيّوب البرقاشي وكان عرسا جميلا عاشه الجميليه بكل غبطة أنستهم خيبة الموسم الماضي حين بلغوا عين المياه ولم يشربوا ماء الصعود..
الجميليه ومنذ ثلاثة مواسم خلت، نصبوا لأنفسهم هدف الصعود إلى الرابطة الثالثة فكان أن وضعوا كافة الإمكانيات المادية لتحقيق ذلك..
وإذا كانت نهاية الموسم الماضي قد خذلتهم في آخر الجولات، فإن هذا الموسم قد أوفاهم حقّهم منذ الجولات الأولى حيث احتلوا صدارة الترتيب متداولين عليها بين الفينة والأخرى مع الأهلي الأندلسي الذي أنهى موسمه هذا محتلا المرتبة الثانية بما يوحي بأن موسمه القادم سيجعله يحقق حلم الصعود..
الجميليه حققوا حلمهم الذي سعت إليه سابقا هيئات عديدة، لعل أهمها هيئة الرئيس الأسبق صالح زعيتر..
فألف ألف مبروك هذا الصعود الجميل لكوكب منزل جميل الذي عليه من الآن الإعداد لضمان البقاء في المستوى الثاني من رابطة الهواة ثم اقتحام المنافسة من أجل الصعود إلى المستوى الأول بعد موسم أو اثنين في المستوى الثاني..
الجميليه قادرون على هذا..

.