البيان الرياضي

لئن لم يقدم الترجي الرياضي مباراة كبيرة وأداء ممتازا أمام شبيبة القبايل في لقاء الذهاب للدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية فإنه حقق المطلوب وعاد بانتصار ثمين بهدف وحيد سجله محمد علي بن حمودة في الدقيقة 54 من المباراة من شأنه أن يسمح للترجي باللعب بأريحية في لقاء العودة لكن دون استسهال للمنافس لأن فريق الشبيبة أظهر وجها محترما لا يعكس حقيقة ترتيبه في البطولة الجزائرية.

لقاء الإياب مبرمج له أن يدور يوم 29 أفريل الجاري على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

تصريحات معلول بعد المباراة

المباراة كانت صعبة و شبيبة القبائل قدمت وجها ممتازا اكدت به انها تمتلك وجها مختلفا عن البطولة الوطنية. نحن درسنا جيدا المنافس جيدا واللاعبون طبقوا التعليمات الموجهة إليهم، وفريق شبيبة القبائل يبقى دائما كبيرا، واليوم وقفنا على الوجه الكبير لشبيبة القبائل لكننا عرفنا كيف نعود بالفوز. الترشح لم يحسم بعد لازال هناك شوط ثان في تونس و شبيبة القبائل تعرف جيدا كيف تلعب كرة القدم لذا وجب الحذر منها. اعجبت كثيرا باللاعب اوقاسي و بوعالية اللذان قدما أداء جيدا فوق الميدان

الترجي التونسي لا يمر بأي أزمة وإنما مررنا بفترة فراغ فقط، وسنقوم باراحة بعض اللاعبين في البطولة وما يهمنا هو رابطة أبطال إفريقيا لأنها الهدف الرئيسي للجميع، وأشكر جمهور شبيبة القبائل الذي قام بتحية لاعبي الترجي بعد نهاية المباراة.