يلتقي النجم الرياضي الساحلي، اليوم السبت، بنظيره الجيش الملكي المغربي، على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة، في إطار الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا. ويدخل النجم اللقاء في غياب قلب الدفاع حمزة الجلاصي والظهير الأيسر حسام بن علي، وفي المقابل من المنتظر أن تشهد قائمة ليتوال تعزيز اللاعب جاسر الخميري لخط دفاع فريقه في ظل غياب الثنائي المذكور.

وستكون مواجهة الإياب يوم 30 سبتمبر الجاري على أرضية ملعب مراكش الكبير، علما بأن النجم الساحلي تنتظره مواجهة قوية مع ضيفه النادي الإفريقي يوم الخميس المقبل في إطار الجولة الرابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

في المقابل، بات بإمكان نصر الدين نابي، مدرب الجيش الملكي المغربي، الاستفادة من خدمات جميع لاعبيه الجدد أمام النجم الساحلي.

واستغل مجلس إدارة الجيش فترة تسجيل اللاعبين الثانية، لإضافة زهير مرور، علاء الدين أجراي وزكرياء الهبطي لقائمته القارية، وباتوا جميعا مؤهلين لخوض الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ويفاضل النابي، بين 3 لاعبين في مركز رأس الحربة الصريح، من المتوقع أن يختار واحدا منهم، على رأسهم الوافد الجديد إسماعيل أجورو، الذي تألق في بداية الموسم.

وثاني الخيارات، حمزة إيكمان الذي استعاد عافيته وجاهزيته، حيث كان يشكو من إصابة تعرض لها مع المنتخب المغربي الأولمبي.

ويأتي المهاجم الثالث علاء الدين أجراي الذي يعتبر جاهزا بعد غياب اضطراري عن الدور التمهيدي أمام أسكو كارا التوجولي، لعدم تسجيله في القائمة الإفريقية.

يذكر أن هناك 11 ناديا يستهلون مشوار البطولة من الدور التمهيدي الثاني، وهم: “الترجي الرياضي التونسي، الأهلي وبيراميدز من مصر، الوداد المغربي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب إفريقي، الهلال السوداني، مازيمبي الكونغولي، حوريا كوناكري الغيني، شباب بلوزداد الجزائري، بيترو لواندا الأنجولي”.

عن كووورة بتصرف