تعرض الترجي الرياضي الى هزيمة مذلة أمام الاهلي المصري بثلاثية نظيفة، مساء اليوم الجمعة على ملعب حمادي العقربي برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال.

وتعد هذه الهزيمة الثالثة على التوالي لفريق باب سويقية بعد تلك التي تلقاها أمام كل من النادي الصفاقسي والنادي الافريقي.

وبذلك وضع الأهلي المصري قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسجل ثلاثية المارد الأحمر: الجنوب إفريقي بيرسي تاو في الدقيقتين (8 و55)، وكهربا في الدقيقة 75.

وتعد هذه أكبر نتيجة يفوز بها الأهلي على الترجي في تونس.

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الأولى وفي الدقيقة الـ8 تمكن لاعب الاهلي بيرسي تاو من افتتاح التسجيل بعد خطأ تقديري من الحارس الدبشي .

وحاول الترجي تعديل النتيجة والعودة في المباراة من خلال رأسية معتز الزدام التي تصدى لها بصعوبة الشناوي… وباءت بقية محاولاته بالفشل لينتهي الشوط على تقدم الاهلي بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني واصل الاهلي المصري تألقه وفي الدقيقة 55 تمكن بيرسي تاو من اضافة هدف ثان بعد توغله من الجهة اليسرى والدخول في العمق، قبل أن يسدد بسهولة في شباك الدبشي ليتقدم المصريين بهدفين مقابل لا شيء .

وكاد توغاي في الدقيقة 60 يذلل الفارق للترجي بمقصية رائعة، لكن الشناوي أبعدها إلى ركنية.

واستمرت محاولات الاهلي نحو تسجيل مزيد من الأهداف وفي الدقيقة 75 تمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة في العمق من ألية ديانغ ولمسة من حسين الشحات ليتقدم الاهلي بثلاثية نظيفة .

معلول “آوت”

علمنا ان اجتماعا طارئا للهيئة المديرة وهيئة الحكماء دعا اليه حمدي المدب عقب الهزيمة التاريخية التي لحقت بالترجي في ذهاب الدور نصف نهائي رابطة الابطال الافريقية للنظر في اقالة المدرب معلول وكامل الاطار الفني. وتبدو ان النية متجهة نحو الابقاء على المدرب المساعد البوسعايدي ليواصل مهمة الاشراف على فريق الاكابر حتى نهاية الموسم.