المجموعة الخامسة

تعادل ​أتلتيكو مدريد​ خارج الديار أمام ​سيلتك​ الاسكتنلدي بنتيجة 2-2. سجل لسيلتك فوروهاشي 4، ولويس بالما 26، وسجل لاتلتيكو غريزمان 26 وموراتا 53.

وفي نفس المجموعة تمكن ​فينورد​ الهولندي من تحقيق فوز مستحق امام ​لاتسيو​ الايطالي وبواقع3-1  ليخطف صدارة المجموعة ويتراجع لاتسيو الى المركز الثالث.

المجموعة السادسة

تمكن نادي ​باريس سان جيرمان​ من تحقيق فوز ثمين على ارضه في حديقة الامراء امام خصمه ​ميلان​ الايطالي وبواقع 3-0  ليتصدر المجموعة.
استلم الفريق الباريسي زمام المبادرة لييدأ كيليان مبابي في تهديد مرمى الخصم ولكن الحارس مايك مينيان تصدى له ببراعة كبيرة قبل ان يتلاعب مبابي بدفاع الميلان ويرسل تسديدة قوية داخل شباك الفريق الايطالي في الدقيقة 32 ليمنح الفريق الباريسي التقدم ولم ينجح لاعبو الميلان من القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق الباريسي وبواقع 1-0.
وبدأ الشوط الثاني الشوط الثاني بقوة كبيرة وتمكن الفريق الباريسي من تسجيل هدف ثاني في الدقيقة 48 عبر عثمان ديمبيلي ولكن حكم اللقاء الغاه لوجود خطأ وبعدها تمكن كولو مواني من خطف هدف ثاني للفريق الباريسي في الدقيقة 53 بعد تمريرة حاسمة من ديمبيلي، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 89 عبر الكوري لي كانغ لتنتهي المباراة بفوز الفريق الباريسي وبواقع 3-0.
وفي نفس المجموعة، تمكن ​بوروسيا دورتموند​ من اقتناص فوز ثمين من الاراضي الانقليزية بفوزه امام ​نيوكاسل يونايتد​ وبواقع 1-0 ليخطف وصافة المجموعة.

المجموعة السابعة

حقق ​مانشستر سيتي​ الفوز على حساب يونغ بويز السويسري بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأربعاء.

وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وسط معاناة عاشها السيتي للوصول إلى المرمى.

وفي الشوط الثاني، استطاع السيتي مبكرا أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 48 عن طريق المدافع مانويل أكانجي. وجاء ردّ يونغ بويز في الدقيقة 52 بهدف وقّعه ميسشاك إيليا. وعند الدقيقة 67، تحصّل السيتي على ركلة جزاء، نح ايرلينغ هالاند بترجمتها إلى هدف ليتقدم السيتي 2-1. وفي الدقيقة 86 أردك هالاند الهدف الثاني له والثالث لفريق لينتهي اللقاء بفوز السيتي 3-1 الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط في الصدارة.

وفي نفس المجموعة، نجح لايبزيع في تحقيق الفوز على حساب ضيفه النّجم الأحمر الصربي بنتيجة 3-1

المجموعة الثامنة

واصل نادي ​برشلونة​ سلسلة انتصاراته ليحقق الفوز امام شاختار دونيتسك وبواقع 2-1 ليحقق 3 نقاط ثمينة وضعته في صدارة المجموعة.

ففي الدقيقة 30 تمكن فيران توريس من خطف هدف التقدم للبرسا وراجع حكم اللقاء تقنية الفيديو للتأكد من صحة الهدف، وفي الدقيقة 36 تمكن فيرمين لوبيز من خطف هدف ثاني لفريقه ولم ينجح لاعبو شاختار من مجاراة خصمه وفشل في القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط بتقدم برشلونة وبواقع 2-0.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو برشلونة افضليتهم الكبيرة، وبدوره تحسن اداء لاعبي شاختار لتبدأ خطورة الفريق الاوكراني بالظهور وتمكن جورجي سوداكوف من تقليص الفارق في الدقيقة 62 لتنتهي المباراة بفوز البرسا وبواقع 2-1.

وفي نفس المجموعة تمكن ​بورتو​ البرتغالي من تحويل تأخره امام انتويرب البلجيكي الى فوز وبواقع 4-1 وسجل البرازيلي ايفانيلسون ثلاثية في المباراة ليهدي فريقه وصافة المجموعة خلف برشلونة.