صبت جماهير الترجي الرياضي غضبها على المدرب نبيل معلول عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وطالبت برحيله مع الكتيبة التي تساعده بعد الانتكاسات المتواصلة التي تعرض لها الفريق في المباريات الاخيرة.

وجاءت هذه الحملة مباشرة بعد انتهاء مباراة الدربي التي دارت اليوم وخسرها الترجي 1-0 في مرحلة التتويج ، حيث اجتمع الكل على كلمة سواء وهي رحيل  معلول قبل مباراة الاهلي.

وأسهمت خسارة الترجي امام الافريقي في دربي العاصمة في ابتعاده عن متصدر البطولة النجم الساحلي بفارق 7 نقاط وهو ما سيصعب المهمة على الترجي في رحلة الدفاع عن لقبه.

الخسارة أمام النادي الافريقي لم تكن مجرد هزيمة عادية، بل كانت ضربة قوية للروح المعنوية للجماهير واللاعبين قبل مباراة الاهلي المصري.. ولهذا السبب، بدأت جماهير الفريق في الاعتراض على بقاء المدرب لعدم رضاهم عن مستوى الفريق في الفترة الأخيرة.

التغيير… التغيير

جماهير الترجي تطالب بالتغيير، وهذا ليس شيئا جديدا. فقد تعودت الجماهير على النتائج الإيجابية والأداء المميز، وعندما يحدث التراجع، فإنها تطالب بتغيير المدرب. ونبيل معلول أكثر العارفين بهذه القاعدة.

والسؤال المطروح هل تحافظ ادارة المدب على الاطار الفني حتى انتهاء مباراة الاهلي أم تنصاع الى الجماهير الغاضبة والتي قد تعكر صفو واجواء التمارين قبل المباراة المرتقبة؟

محمد بلغيث