تمكن نادي الترجي الرياضي، اليوم الجمعة، من التعاقد مع لاعب الوسط محمد وائل الدربالي ، قادمًا من النادي الأولمبي الباجي، بعقد يمتد لـ3 مواسم؛ أي حتى شهر جوان 2026.

ونشأ الدربالي، اللاعب الجديد للترجي، في صفوف فريق تولوز الفرنسي، وقدم مستوى كبيرًا مع الأولمبي الباجي خلال الموسم الكروي المنقضي؛ إذ تمكن من قيادة الفريق للتتويج بمسابقة كأس تونس، كما شارك مع منتخب تونس تحت 20 عامًا في نهائيات كأس العالم للشباب “الأرجنتين 2023”.

وإحصائيًّا، يُعَدّ انتداب الدربالي سادس انتدابات الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم أسامة بوقرة قادمًا من الأولمبي الباجي، بالإضافة إلى ثنائي الاتحاد المنستيري، لاعب الارتكاز يوسف أومارو ولاعب الوسط حسام تقا، والمدافع الأيسر أسامة السهيلي من الملعب التونسي، والجناح الجزائري حسام الدين غشة.

وبعد  التوصل لاتفاق مع البرازيلي يان ساسي، لضمه إلى الفريق في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فسيكون لاعب الوسط ساسي، البالغ من العمر 26 عامًا، والذي يمتلك تجربة كروية ثرية؛ في البرازيل وخارجها، من بينها فاسكو دا غاما البرازيلي، وريزه سبور التركي، الصفقة السابعة، في انتظار الإعلان الرسمي.