تستأنف بطولة الرابطة المحترفة الأولى مساء اليوم نشاطها باجراء لقاءات الدفعة الأولى من الجولة الثانية ايابا بلقاءين هامين حيث يستقبل النادي الإفريقي في ملعب رادس النادي الصفاقسي، في حين يلتقي النجم الساحلي باتحاد تطاوين.

ففي رادس سيكون النادي الافريقي صاحب المركز الثاني على موعد صعب وقوي في الكلاسيكو الذي سيجمعه بالنادي الصفاقسي ولا خيار امام نادي باب جديد سوى الخروج بالنقاط الثلاث لمواصلة تشديد الخناق على النجم وربما الانفراد بالصدارة لو هبت رياح ملعب سوسة بما يأمل الأفارقة، وفي المقابل فإن لاعبي النادي الصفاقسي الذين فرطوا في الانتصار امام النجم الساحلي سيسعون للعودة بنقاط الانتصار لتحسين ترتيبهم ولتأكيد تحسن مستواهم منذ تسلم البدري مهمة التدريب في الفريق.

وفي سوسة تلوح المواجهة في اتجاه واحد لفائدة النجم الساحلي الذي يتصدر الترتيب ناهيك ان المنافس اتحاد تطاوين لاح بوجه شاحب جدا في مرحلة التتويج ولم يقدر على فعل شيء سواء في ملعبه أو خارجه ويصعب على لاعبيه الوقوف بندية امام نادي جوهرة الساحل.

البرنامج

ملعب حمادي العقربي برادس : 
16:30 : النادي الافريقي – النادي الصفاقسي

تحكيم الجزائري الدولي لحلو بن براهم (حكم ساحة) بمساعدة محمد السراج (حكم مساعد 1) وعادل عبان (حكم مساعد 2)، إلياس بوكواسة حكم رابع. حكم فيديو رئيسي نصر الله الجوادي بمساعدة أيمن نصري

الملعب الأولمبي بسوسة : 
16:30 : النجم الساحلي – اتحاد تطاوين
تحكيم محرز المالكي (حكم ساحة) بمساعدة وائل الحناشي (حكم مساعد 1) وعمر الرياحي (حكم مساعد 2)، وليد المنصري حكم رابع. حكم فيديو رئيسي: درصاف القنواطي بمساعدة هدى عفين
الترتيب
1- النجم الرياضي الساحلي (20 نقطة)
2- النادي الافريقي (18 نقطة)
3- الترجي الرياضي التونسي (17 نقطة)
4- الاتحاد الرياضي المنستيري (15 نقطة)
5- الاتحاد الرياضي ببن قردان (14 نقطة)
6- النادي الرياضي الصفاقسي (11 نقطة)
7- الأولمبي الباجي (10 نقاط)
8- الاتحاد الرياضي بتطاوين (3 نقاط)

عجبك الخبر