البيان: أبو الوفاء

بعد ما تعرض له الفريق في نهاية الموسم الفارط في خصوص حرمانه من الصعود رغم تحقيقه لذلك على الميدان وتصدره لترتيب مجموعته بعد لعبة الكواليس، انطلقت رحلة نادي بئر مشارقة الرياضية هذا الموسم كأفضل ما يكون تحت قيادة المدرب سامي بن هلال حيث خرج الفريق بانتصار مهم بهدف وحيد في المواجهة التي استضاف فيها شهاب الوردانين مساء أمس الأحد.

المباراة ولئن كان فيها مستوى اللعب متوسطا لا غير وذلك لكونها اول مباراة في الموسم ولا يزال اللاعبون لم يتعودوا على نسق اللقاءات فإن أبناء بئر مشارقة خرجوا بالمطلوب منها وهي النقاط الثلاث في انتظار بقية اللقاءات وارتفاع النسق وتحسن ديناميكية اللعب بين اللاعبين.

غياب هلال

سجل قائد الفريق أمير هلال يوم أمس تغيّبه عن المباراة بسبب الاصابة التي تعرض لها وتبين انها تتمثل في قطع على مستوى الرباط الصليبي حيث سيخضع إلى تدخل جراخي ثم الركون إلى الراحة التي ستستمر فترة هامة بما يعني أن موسمه انتهى قبل أن يبدأ. وقد أهدى له زملاؤه يوم أمس الانتصار بحمل زيه.

اللواتي في كل مكان

يسهر رئيس الفريق رضا اللواتي على كل كبيرة وصغيرة تهم الفريق ويعمل على توفير المطلوب للاعبين وللاطار الفني غايته رؤية فريقه في مكانه الطبيعي في الاقسام العليا. وقد نتج عن المجهود الذي يبذله تعرضه إلى الارهاق والتعب بما جعله في بعض المناسبات يلوّح بالاستقالة بعد أن وجد نفسه وحيدا في مواجهة مصاريف كبيرة يستوجبها تسيير الفريق، غير أن السلط الجهوية والمحلية وعدته بالوقوف إلى جانبه ومساعدة الفريق ماديا ومعنويا بما منحه دفعا للاستمرار في رسالته الرياضية.

ترخيص استثنائي

رغم استحابة البلدية لكافة الشروط التي طلبتها لجنة معاينة الملاعب الرياضية فإنها رفضت رفع احترازاتها بما جعل والي زغوان يمنح الملعب البلدي ترخيصا استثنائيا لاحتضان مباراة الأمس التي جمعت الفريق المحلي بشهاب الوردانين، وقد علمنا أن البلدية ساعية الى القيام بالمطلوب ليتحصل الملعب على شهادة الصلوحية.

الإطار الفني

يتركب التطار الفني للفريق هذا الموسم من كل من:
سامي بن هلال مدرب أول.
ضياء الحق العموشي مساعد مدرب .
كريم الجلاصي مدرب حراس.
ماجد الجويني أخصائي علاج طبيعي.