لئن كانت انطلاقة نادي حاجب العيون متعثرة في الجولة الافتتاحية لبطولة رابطة الهواة المستوى الاول وذلك عندما تعادل أبناء المدرب محمد علي الحاجي سلبا (0-0) على ملعبهم ضد اتحاد سليانة وتقديم اداء متوسط في انتظار تحقيق الاستفاقة في قادم الجولات داخل وخارج حاجب العيون.

في انتظار اضافة المنتدبين الجدد الحاق رباعي الاواسط بالاكابر

رباعي الاواسط في الموعد

من أجل تشبيب الفريق اتفق مدربي الاواسط الناصر السباعي ومدرب الأكابر محمد علي الحاجي على الحاق رباعي الأواسط آدم البرهومي، شرف الدين زايدي، ياسين سباعي وعمر حبلي بفريق الاكابر وهو تعزيز هام في انتظار نجاحهم في افتكاك مكانهم بالفريق.

الانتدابات متواصلة

تواصل الهيئة المديرة لنادي حاجب العيون بحثها عن اللاعبين القادرين على تقديم الاضافة للجمعية والعصافير النادرة فبعد انتداب كل من أمير الهمامي وامين رمزي وامين سعيداني وغسان العياري تمكنت الهيئة المديرة برئاسة سفيان الزايدي” خبير” من انتداب الثنائي انيس العقربي شهر” كالابان” مدافع نادي جبنيانة ومبروك بن عبيد مهاجم نهضة جمال ويبقى الجميع في حاجب العيون في انتظار هذا السداسي المنتدب من اجل تقديم الاضافة والمساهمة في تحقيق الصعود وهو حلم كل الحواجبية الذين هبوا لدعم الجمعية معنويا وماديا.

 مع الاشارة ان الهيئة المديرة قامت مؤخرا بتكريم ثلة من المساهمين في دعم الجمعية على غرار شكري اولاد عون، صلاح عباسي ورمزي سباعي.

 محمد علي حسين العباسي