بعد ان كانت اللجنة المستقلة المشرفة على انتخابات الهيئة المديرة للنادي الأولمبي بالكرم أجلت إجراءها في موعدها الأول الذي كان مقررا ليوم 29 سبتمبر الفارط بسبب اخلالات شابت القائمتين المترشحتين ينتظر أن تجرى الانتخابات يوم الأربعاء المقبل.

وقد علمنا أن الوجه المعروف بضاحية الكرم مكرم كرومة جدّد ترشح قائمته التي تحمل عنوان “القائمة البيضاء” التي تضم وجوها يعرفها جيدا الشارع الرياضي في الضاحية الشمالية ناهيك انها تضم 6 لاعبين سابقين بالفريق من جملة أحد عشر عضوا تضمهم قائمته التي نجد بها ثامر سالم ووليد الحضري ومحمد عبيد وعلي بن سالم ونورالدين الضاوي وطارق بن رحومة والمنذر الزهاني ومكرم البلدي ونزار زنودة ومحمد رجب.

البرنامج الانتخابي

يضم البرنامج الانتخابي للقائمة البيضاء التي يترأسها مكرم كرومة 6 نقاط هي التالية:

قبول القائمة

أقرت الهيئة المستقلة لانتخابات النادي الأولمبي بالكرم شرعية ترشح رئيس القائمة البيضاء مكرم كرومة بعد ان تجاوزت الطعن الذي وجهه رئيس القائمة المنافسة الذي اعتبر ان كرومة ممنوع من ممارسة النشاط الرياضي، لكن الرابطة قدمت وثيقة تؤكد أن المعني غير ممنوع من ممارسة النشاط الرياضي.

في انتظار القائمة الثانية

وإننا إذ قدمنا لمحة عن القائمة البيضاء فإن أبوابنا مفتوحة للقائمة الثانية -القائمة الزرقاء- التي تقدم بها معز البوغانمي لمدنا بالمعطيات اللازمة لنشرها والتعريف بالقائمة وببرنامجها.