ركلة الجزاء التي نجح في تحويلها علاء غرام الى هدف التفوق

سقط الترجي في فخ التعادل مع مضيفه اتحاد تطاوين (1-1)، مساء اليوم الأحد بملعب نجيب خطاب، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في الرابطة المحترفة الاولى.
وتقدم الترجي عن طريق يوسف عومارو في الدقيقة 34، قبل أن يدرك اتحاد تطاوين التعادل بهدف سجله أسامة السهيلي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 76.
وبهذه النتيجة رفع الترجي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، فيما حصد اتحاد تطاوين أول نقطة له في مشواره بالبطولة.

 وتضم المجموعة الثانية كل من النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل المرسى واتحاد تطاوين والترجي الرياضي.

الهزيمة الثانية للنادي البنزرتي ومستقبل المرسى

حقق الاتحاد المنستيري فوزا مهما خارج قواعده على النادي البنزرتي بنتيجة (2-0) اليوم الأحد، على ملعب 15 أكتوبر ببنزرت، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية. 

افتتح لاعب خط الوسط السنيغالي بابكر سار التسجيل للمنستيري مع نهاية الشوط الأول، قبل أن يضاعف المهاجم المالي بوبكر تراوري النتيجة في الدقيقة 77 من اللقاء.

 بهذا الفوز يحتل الاتحاد المنستيري المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية، بالتساوي مع رابع الترتيب نجم المتلوي، وبفارق نقطة عن الوصيف الترجي و3 نقاط عن الصفاقسي المتصدر بينما يحتل النادي البنزرتي المرتبة الاخيرة بعد هزيمتين متتاليتين اثر الخسارة في الجولة الافتتاحية امام النادي الصفاقسي.

 كما حقق النادي الصفاقسي فوزا صعبا على مستقبل المرسى بنتيجة (1-0)، اليوم الأحد على ملعب عبد العزيز الشتيوي بالمرسى، ضمن منافسات الجولة الثانية لنفس المجموعة.
 وجاء هدف اللقاء الوحيد للصفاقسية بتوقيع علاء غرام من ركلة جزاء في الدقيقة 29، ليمنح فريقه النقاط الـ3.
 وبذلك يعزز النادي الصفاقسي صدارته للمجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الترجي.
 ويقبع مستقبل المرسى في المركز السادس بدون رصيد من النقاط بهزيمتين متتاليتين بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام الترجي الرياضي.

النتائج

المجموعة الثانية

النادي البنزرتي – الاتحاد المنستيري 0-2

اتحاد تطاوين – الترجي الرياضي 1-1

مستقبل المرسى – النادي الصفاقسي 0-1

السبت 26 أوت

المجموعة الأولى

النادي الافريقي – قوافل قفصة 0-0

الثلاثاء 29 أوت المجموعة الأولى في سوسة

النجم الساحلي – اتحاد بن قردان

الأربعاء 30 أوت في باردو

الملعب التونسي – الأولمبي الباجي