حقّق اتّحاد بن قردان فوزا ثمينا على ميدانه على جاره اتّحاد تطاوين في دربي الجنوب الشرقي بخماسية نظيفة في إطار الجولة الحادية عشرة لمرحلة التتويج.

وحقّق اتّحاد بن قردان فوزه بخماسية نظيفة بفضل أهداف رفيق كامرجي في الدقيقتين 45 و95 من ضربة جزاء والليبي محمد جمعة في الدقيقة 60 ومحمد حامد في الدقيقة 71 وبهاء الدين بن عثمان في الدقيقة 88.

وصعد اتّحاد بن قردان إلى المركز الرابع بـ 20 نقطة على بعد نقطة واحدة من الترجي الرياضي صاحب المركز الثالث (21 نقطة) وهو مازال مراهنا عتيدا على احد المراكز المؤهّلة للمسابقات الإفريقية حيث لا تفصله سوى 3 نقاط عن الثاني في الترتيب النادي الافريقي ( 23 نقطة) بينما تجمد اتحاد تطاوين عند 4 نقاط في المركز الثامن الأخير.

وفي ملعب حمادي العقربي برادس، فاز الأولمبي الباجي على ضيفه النادي الصفاقسي بنتيجة 2-0. وسجّل لأولمبيك باجة كلّ من كلودي كيلانغالنغالا د19 ومالك شويخ د43 . مع العلم وان الاولمبي الباجي اهدر ضربة جزاء في بداية اللقاء لم يتوفق في تنفيذها اسامة بوقرة د9.

وعزّز الأولمبي الباجي رصيده من النقاط ليبلغ 13 نقطة لكنّه حافظ على مركزه السابع قبل الأخير في مرحلة التتويج بفارق نقطة واحدة عن منافسه النادي الصفاقسي السادس في الترتيب والذي تجمد رصيده عند 13 نقطة.