أشادت الجامعة التونسية لكرة القدم بما سمته ” الاستقبال المتميز” الذي نظمه المنتخب الجزائري لوفد المنتخب التونسي عند وصوله لمطار مدينة عنابة الجزائرية في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد، قادما من غينيا الاستوائية.

وكان المنتخب التونسي فرّط في صدارة المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، المقرر إقامتها العام المقبل بكوت ديفوار، بعد خسارته 1-0 أمس السبت، أمام مضيفه منتخب غينيا الاستوائية.

ويتواجه المنتخبان الجزائري والتونسي وديا، بعد غد الثلاثاء، على ملعب “19 ماي 1956” بمدينة عنابة القريبة من الحدود الجزائرية-التونسية.

وذكرت الجامعة في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك”، إن الاستقبال المتميز للمنتخب الوطني بمطار عنابة الدولي وكذلك بمقر الإقامة بأحد فنادق المدينة، يعكس العلاقة المتميزة التي تجمع البلدين والشعبين والاتحادين الكرويين.

وتقدمت الجامعة التونسية لكرة القدم بجزيل الشكر إلى نظيرتها الجزائرية ولكافة المسؤولين الذين كانوا في استقبال الوفد التونسي.

وسيخوض المنتخب التونسي مساء اليوم الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساء حصة تدريبية، وذلك استعدادا للقاء الودي الذي سوف يجمع المنتخبين بعد غد.