سيدي بوزيد/من أحمد مخلوف

أدى كمال الفقي وزير الداخلية السبت 15 أفريل 2023 زيارة تفقد الى الوحدات الأمنية العاملة بسيدي بوزيد وذلك بحضور والي الجهة عبد الحليم حمدى والكاتب العام للولاية ومدير إقليم الحرس الوطني ورئيس منطقة الأمن الوطني والمدير الجهوي للحماية المدنية وإطارات واعوان مختلف الأسلاك الأمنية.
هذا وأطلع وزير الداخلية على ظروف عمل الوحدات التابعة لمختلف الأسلاك الأمنية وعاين جاهزيتها ومن جميع النواحي، كما قام بزيارة فوج التدخل للحرس الوطني بلسودة وأشرف على تمارين وتدريبات أمنية وإجتماعات مغلقة مع الأسلاك الثلاثة.

وقد أثنى وزير الداخلية على الجهود الكبيرة التي تبذلها كل الأسلاك الأمنية العاملة بالجهة من أجل القطع مع الإرهاب وٱفة التهريب داعيا الى مزيد اليقظة لحماية البلاد من أي مخاطر تمس امنها وإستقرارها وسلامة المواطن .
كما أشرف وزير الداخلية إثر ذلك على موكب تدشين مركز حرس المرور بسيدي بوزيد المدينة، وتحول بعد ذلك في زيارة تفقد الى المنطقة الجهوية للأمن الوطني.
وفي ختام زيارته تحول كمال الفقي الى مقر الإدارة الجهوية للحماية المدنية وإطلع على نسق العمل بها كما عقد نقطة إعلامية مع ممثلي مختلف وسائل الإعلام الوطنية منها والجهوية.