النادي الاولمبي بالكرم 1 – السهم الرياضي براس الجبل 0

الكرم من محمد بلغيث

اعتلى النادي الاولمبي بالكرم الصدارة مستغلا تعثر منافسيه، بفوزه المستحق والصعب في آن واحد على السهم الرياضي براس الجبل بـ1-0 منذ الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد مقدولي، وذلك يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الاولى لرابطة الهواة المستوى الثاني.

وكان للهدف المبكر اثره السيء على أبناء نضال بن ابراهيم الذين بحثوا أكثر على  المحافظة على الفوز وهو ما أثر على المردود العام اللاعبين. وما يحسب  للفريق اللعب الرجولي والاستماتة وحب الفوز وكل هذه العوامل كانت كافية للخروج  بفوز يجعل الجميع ينظر الى المستقبل بأعين حالمة لتحقيق الغاية المنشودة وهو الصعود.

وأثناء المباراة تعرض اللاعب بلقاسم الطرابلسي الى اصابة تبدو حادة وهو ما جعله غير قادر على مواصلة اللعب وتم استبداله.

ورفع النادي الاولمبي بالكرم رصيده إلى 13 نقطة، ليعتلي الصدارة بعد هزيمة شريكه في الطليعة كوكب راس جميل امام شبيبة منوبة. ليصبح الترتيب كالاتي :

تكريم

شهدت مباراة أمس تكريم نائب مجلس الشعب عن جهة نابل ونائب رئيس مجلس النواب السيد أنور المرزوقي والنائبة عن المنطقة السيدة سنياء بن المبروك التي لا تدخر جهدا في سبيل النهوض بالكرم والمتابعة الحثيثة لكل الانشطة الشبابية بالجهة.

كما تم بالمناسبة تكريم رئيس نادي السهم الرياضي برأس جبل. وهذه سنّة حميدة دأب عليها رئيس النادي الاولمبي بالكرم مكرم كرومة لتمتين عرى الصداقة بين الفرق وما من شأنه تعزيز الميثاق الرياضي.

دعم

اعترافا بالجميل وبحب الانتماء قام اللاعب السابق فاروق بوفادن بإهداء ازياء رياضية جديدة لكامل الفريق وكان قبلها قد اهدى فريق الاكابر بعض الكرات في حركة نبيلة استحسنها الجميع.

وهذه ليست العملية الاولى فقد سبقه في ذلك كل من أبناء الجمعية سامي حامد بتبرعه لفائدة الاصناف الشابة بـ24 كرة وكذلك معز الهاشمي الذي دعم فريق الاكابر بالكرات  ورياض العريبي الذي قام بدفع معلوم تنقل فريق الاكابر الى العالية وعبد الرؤوف بن عمارة الذي دعّم النادي بما قيمته 300 دينارا. وهذا ما يجعل الهيئة المديرة تعمل بارتياح في انتظار مزيد الدعم من ابناء المنطقة خاصة وان المصاريف كبيرة في ظل شح الموارد المالية.

محمد بلغيث