ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من بطولة الدوري الإنقليزي الممتاز لكرة القدم، فرّط ​​ارسنال​​ بفوزٍ كان بالمتناول أمام مضيفه ​وست هام يونايتد​، ليتعادل بنتيجة 2-2 بعدما كان متفوقا بهدفين نظيفين، ويقدم هدية لمانشستر سيتي ليصبح الفارق 4 نقاط بينهما مع مباراة ناقصة لفريق المدرب بيب غوارديولا.

ارسنال يواصل اهدار النقاط

فوز اليونايتد على نوتنغهام
حقق ​مانشستر يونايتد​ فوزا صعبا على حساب مضيفه نوتنغهام فورست بنتيجة 2-0 خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء يوم الأحد.

الليغا :  ​برشلونة​ يتعثر
نجح نادي ​خيتافي​ في ايقاف سلسلة انتصارات متصدر ​​الدوري الاسباني​​ لكرة القدم نادي ​برشلونة​ في المباراة التي اقيمت على ارض ملعب الفونسو بيريز الخاص بخيتافي بعد ان فرض عليه التعادل السلبي في اللقاء.


الليغ 1: فوز ليل على مونبيلييه
فاز فريق ​ليل​ بنتيجة 2-1 على فريق ​مونبلييه​ ضمن منافسات الجولة 31 من ​​الدوري الفرنسي​​ لكرة القدم في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارضية ملعب “ملعب بيار موروا”.

البوندسليغا: فوز فرايبورغ على بريمن
ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، حقق ​فرايبورغ​ الفوز على حساب مضيفه ​فيردر بريمن​ في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الأحد على ملعب ويسير ستاديوم.

متفرقات:

* احرز لاعب كرة المضرب الروسي أندريه روبليف لقب ​​بطولة مونتي كارلو​​ لكرة المضرب للماسترز والتي يبلغ مجموع نقاطها ألف نقطة، بينما يبلغ مجموع جوائزها أكثر من 6 ملايين و228 ألف يورو، وكان اللاعب الروسي قد نجح في التفوق على منافسه الدنماركي ​هولغار رون​​ في الدور النهائي من عمر البطولة بواقع مجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

  • تعرض قائد ​لاتسيو​، شيرو ​إيموبيلي​، إلى حادث مروري وهو في سيارته مع ابنتيه بعد تخطيه إشارة حمراء، ما أدى إلى إصابته بـ”كسر”
  • كشفت صحيفة “تايمز” البريطانية، ان ​ليفربول​ يرغب في التعاقد مع لاعب ​بايرن ميونيخ​، راين ​غرافينبيرش​.