أثنت الجماهير التونسية على الأداء الذي قدمه المنتخب الوطني للاواسط، رغم الهزيمة التي تعرض لها أمام البرازيل في الدور ثمن النهائي من بطولة العالم للاواسط المقامة حاليا في الارجنتين 4-1، وكان المنتخب الوطني قد خسر أمام انقلترا  بنتيجة 1-0، خلال المباراة الافتتاحية، قبل ان ينتفض امام المنتخب العراقي ويفوز عليه بثلاثية كاملة وينهزم امام الاوروغواي على نتيجة 1-0… وترشح للدور ثمن النهائي ضمن افضل 4 منتخبات متحصلة على المركز الثالث.

وعلى الرغم من الهزيمة، إلا أن رواد المواقع الاجتماعية “فايسبوك” أكدوا أن المنتخب حصل على عديد المكاسب، وأبرزها تمثلت في ظهور نجوم يمكن التعويل عليهم، مستقبلا في بناء منتخب قوي، لا سيما أن أغلب لاعبي الفريق الحالي من صغار السن.

ولعل أبرز المواهب التي أجمع عليها الرياضيون، هو حارس المرمى الشاب ادريس العرفاوي، الذي أظهر منذ أول مباراة ثقة وأداء كبيرين، توّجّهما امام المنتخب العراقي بتصديه لعديد الكرات السانحة للتسجيل.

وبلغ منتخب البرازيل، ربع نهائي بطولة كأس العالم للاواسط بالفوز 4-1 على المنتخب التونسي. وافتتح ماركوس ليوناردو التسجيل للبرازيل في الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف زميله أندريه سانتوس، الهدف الثاني في الدقيقة 31. واضطر منتخب البرازيل للعب بعشرة لاعبين، عقب طرد لاعبه روبيرت رينان في الدقيقة 45.
ولم يتمكن المنتخب التونسي من استغلال النقص العددي في صفوف منافسه، الذي أضاف الهدف الثالث بواسطة ماتيوس مارتينس في الدقيقة (90+1) واختتم أندريه سانتوس، النتيجة، بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة (90+11)، قبل أن يحرز جبريل عثمان هدف الشرف لنسور قرطاج في الدقيقة (90+13).