التشكيلة الاساسية التي عادت بالانتصار من العالية الرياضية

مباشرة بعد انعقاد الجلسة العامة الانتخابية انطلقت الهيئة الجديدة برئاسة مكرم كرومة في العمل لاعادة هيكلة النادي.

مكرم كرومة الرئيس الجديد للنادي الاولمبي بالكرم

وقد انعقد اول اجتماع مباشرة اثر الانتخابات تناقش فيه اعضاء الهيئة حول الامور الفنية والادارية ومنها توزيع المسؤوليات. وتطرق رئيس النادي الى كيفية تطوير الفريق بما يتناسب مع تحقيق النتائج الايجابية وتكوين فريق قادر على الصعود.

وقال رئيس النادي : ” تسلمنا المهمة الجديدة عبر الانتخابات بعد ان حظينا بثقة المنخرطين.. وهي مسؤولية كبيرة وعلينا ان نكون في حجم المهمة وطموحات الاحباء الكبيرة”.

وأكد كرومة  “أن النادي الاولمبي بالكرم يحتاج مستقبلا الى تعديل أمور كثيرة، أبرزها ما يتعلق بتوفير الاموال، والتعامل مع الوضعية الصعبة لتلبية الاحتياجات المادية الكثيرة”. وعن الأعضاء المتخلين، قال كرومة : ” الباب مفتوح للجميع والنادي ليس ملكا لأحد، ومن لديه القدرة على العمل فعليه الدخول في هذا المعترك.. وحتى ان كانت هناك معارضة فهي لا تتعدى عملية اختلاف في الآراء هدفها مصلحة النادي، وأتمنى أن لا تكبر الفجوة في هذا الأمر وأن يلتف الجميع حول النادي حتى لا يقتصر الأمر على مجموعة معينة”.

وختم كرومة في هذا الموضوع بالقول : “علينا الاستفادة من خبرة الهيئة المتخلية.. ونحن ضد الاقصاء.. فالجميع أبناء الكرم. وبهذه المناسبة اتوجه بالشكر لكافة الهيئة المتخلية والقائمة التي دخلت الانتخابات ولم يحالفها الحظ”.

القائمة الفائزة في الانتخابات

تحضيرات مكثفة

ما يحسب للهيئة المتخلية أن عجلة الفريق لم تتوقف عن الدوران حيث بدأ الفريق استعداداه مبكرا وبشكل مثالي في اواخر شهر اوت الماضي حتى يظهر الفريق بمستوى مشرف خلال الموسم الجديد.

وخاض الفريق عددا من المباريات الودية كان آخرها الاسبوع الفارط امام نادي بئر مشارقة وفاز خلالها 1-0 من اقدام “بلقاسم” ووقف من خلالها الاطار الفني على آخر الاستعدادات ومعالجة السلبيات قبل بداية الرسميات.

بقاء نضال

حرصاً من الهيئة الجديدة على تحقيق الاستقرار الفني للفريق تم تجديد عقد المدرب نضال ابراهيم  بعد مساهمته في إبقاء الفريق في الرابطة الهاوية المستوى الثاني، وكان قاب قوسين من النزول الى الرابطة الجهوية.

نضال ابراهيم كثير العمل قليل الكلام

وللتذكير فإن نضال اشرف على الفريق في 29 مباراة بين رسمية وودية حقق خلالها 19 انتصارا و4 تعادلات و6 هزائم… وهي حصيلة ايجابية للغاية.

ولضمان النجاح خلال هذا الموسم تم التعاقد مع خالد النفطي ليعمل مساعدا له.

واصبح الاطار الفني متكونا من :

نضال ابراهيم : مدرب – خالد النفطي : مساعد

عزيز الريشاوي : معد بدني

بسام الجميلي : مدرب حراس

عبد القادر الحمبوسي : أخصائي العلاج الطبيعي

عادل فرجاني : حافظ اثاث

الاهتمام بالاصناف الصغرى والاكاديمية

المدرب رياض بالشيخ اسندت له خطة الاشراف على الادارة الفنية

أولت إدارة الكرم اهتماما كبيرا بالفئات السنية الصغرى، وتم تعيين الممرن الشاب والمتألق رياض بالشيخ مديرا فنيا لجميع الاصناف. ويعد بالشيخ من المدربين الشبان الذي قدم نفسه بقوة في الساحة الكروية من خلال اشرافه على الفئات السنية لعديد الفرق كان آخرها الملعب التونسي الذي حقق معه نتائج جد جيدة .

الهدف المنشود

وضعت الإدارة الجديدة في هذا الموسم هدفا رئيسيا وهو المنافسة بقوة لتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب ولم لا الصعود، خاصة أن وضع الفريق مطمئن جدا مقارنة بمستوى الموسم الماضي، اضافة الى الاستقرار الكبير بالإبقاء على المدرب والعناصر التي لعبت الموسم الماضي.

الروزنامة

بعد نزوله ضيفا على العالية الرياضية في الجولة الاولى وعاد بالانتصار يستقبل النادي الاولمبي بالكرم في الاسبوع القادم نادي كرة القدم ببنرزت بينما يتحول في الجولة الثالثة الى الخضراء الرياضية ثم يستقبل الاتحاد الرياضي ببرج العامري. الجولة الخامسة ستخصص لمباراة الدربي بين الاتحاد الرياضي القرطاجني والنادي الاولمبي بالكرم. الجولة السادسة يتنقل لملاقاة السهم الرياضي برأس الجبل، وفي الجولة السابعة ينتقل فريق الكرم الى الكوكب الرياضي بمنزل جميل ثم يستقبل الشبيبة الرياضي بمنوبة وتكون آخر مباراة للنادي الاولمبي بالكرم امام نادي سكك الحديد التونسية.

أول الغيث قطرة و”بريم تحت الدوش”

فرحة الفوز امام العالية الرياضية و”بريم تحت الدوش”

انطلقت الرسميات مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد هذا الأسبوع حيث تنقل النادي الأولمبي بالكرم إلى العالية لملاقاة أصحاب الدار في مباراة كانت فيها الكلمة الاخيرة لزملاء بوشروان 2-0 سجلهما كل من مدافع العالية الرياضية منذ الدقيقة الرابعة بخطإ ضد مرماه وتكفل  بوشروان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 36.

وقد مثل الفريق كل من عزيز في حراسة المرمى وأسامة وجلاصي وبيرم والجباري في الدفاع بينما كان خط الوسط ممثلا بآزر ومعز وأيوب واعتمد الهجوم على بوشروان وبلقاسم واحمد.

وهذه أفضل انطلاقة بالعودة بثلاث نقاط كان لها رئيس النادي بالمرصاد لتقديم “بريم تحت الدوش”.

محمد بلغيث