الكرم من محمد بلغيث

ملعب الكرم يستضيف دورة اتحاد شمال افريقيا  لكرة القدم

 سيكون ملعب الكرم مسرحا لمباريات دور اتحاد شمال افريقيا لكرةالقدم لمنتخبات مواليد 2005-2006 المقررة بتونس من 11 إلى 22 نوفمبر من الشهر الجاري، بمشاركة تونس والجزائر وليبيا ومصر والمغرب.

وستدور الدورة في شكل بطولة مصغرة يجري خلالها كل منتخب 4 مباريات على ان يتحصل المنتخب الذي سيحرز المركز الاول اللقب.
وستجرى الجولة الأولى يوم الاثنين 13 نوفمبر 2023، حيث تجمع المباراة الأولى بين ليبيا والمغرب على ملعب الكرم على الساعة الثانية بعد الزوال (14.00).

وسيستضيف ملعب الكرم في الجولة الثانية يوم الأربعاء 15 نوفمبر مباراة مصر وليبيا في نفس التوقيت الساعة الثانية بعد الزوال (14.00).

الجولة الثالثة يستقبل ملعب الكرم فيها يوم الجمعة 17 نوفمبر على الساعة الثانية بعد الزوال (14.00) منتخب مصر والجزائر

وستجرى الجولة الرابعة على ملعب الكرم يوم الأحد 19 نوفمبر 2023 على الساعة الثانية بعد الزوال (14.00) وتتضمن المباراة السابعة التي ستجمع الجزائر وليبيا.

وبالنسبة للجولة الخامسة والاخيرة المقررة ليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023 على ملعب الكرم على الساعة الثانية بعد الزوال (14.00) فتتضمن المباراة التاسعة بين مصر والمغرب.

فيما يلي البرنامج الكامل لدورة إتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم لمنتخبات مواليد 2006/2005 التي ستدور في تونس من 11 إلى 22 نوفمبر الجاري بمشاركة منتخبات تونس ومصر وليبيا والجزائر والمغرب : 

النادي الاولمبي بالكرم يقدّم أوراق اعتماده

حقق النادي الاولمبي بالكرم نتيجتين ايجابيتين في بداية الموسم الرياضي الجديد أين تمكن أبناء “الكوتش” نضال ابراهيم من تحقيق فوزين متتاليين حيث فاز في الجولة الافتتاحية خارج الديار امام العالية الرياضية 2-0 وأعاد الكرّة في الجولة الثانية حين استقبل نادي كرة القدم ببنزرت وفاز 3-1.

وهذه الانطلاقة الموفقة وضعت أبناء الكرم في ريادة الترتيب برصيد 6 نقاط وأعطت أجنحة جديدة للاعبين لمواصلة التألق وحصد النتائج الايجابية من أجل تحقيق حلم الصعود الى المستوى الاول. ورغم الوضعية المالية الصعبة الا ان الفريق قادر على لعب الادوار الاولى خاصة اذا تمكنت السلط المحلية من مساعدة الفريق ماديا.

الطرابلسي وبوشروان في أوجّ العطاء

ما فتئ المهاجم فراس بوشروان يتألق من جولة الى اخرى فبعد تسجيله الهدف الثاني امام العالية كانت له الكلمة الاخيرة ايضا في الجولة الثانية وسجل ثنائية شأنه شأن المهاجم بلقاسم الطرابلسي الذي يقدم في مردود متميز من مباراة الى اخرى.

تعزية

فقدت الساحة الرياضية بالكرم اللاعب والمسير السابق بالنادي الاولمبي بالكرم والنجم الاولمبي لحلق الوادي والكرم “حمادي لونيس” .
وبهذا المصاب الجلل تتقدم العائلتين الرياضيتين بالكرم  بأحر التعازي لعائلة الفقيد راجين من الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويرزق أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.  إنا لله وإنا اليه راجعون

اتحاد قرطاج

عبد الكريم بن حمزة.. نجاحات عديدة ومستقبل واعد

هناك مدربون يتركون بصماتهم في أي فريق يمرون به، حيث يكون لعملهم  ومهنيتهم علامة فارقة في التأثير على مستوى اللاعب وإيصال الرسائل بطرق سلسة.

نقول هذا الكلام بعد متابعتنا لمسيرة المدرب الشاب عبد الكريم بن حمزة الذي مرّ بعديد المحطات مع شبان النادي الافريقي وأكابر النادي الاولمبي بالكرم ونجم حلق الوادي والكرم وشبان مستقبل المرسى والملعب التونسي وأكابر اتحاد قرطاج.. ويبقى الحدث الأبرز صعوده مع نادي غوط الشمال الليبي من الدرجة الثانية الى الدرجة الأولى في أول تجربه له خارج الوطن.

عودة الى الاتحاد

مروره باتحاد قرطاج والنتائج الجيدة التي حققها مع الفريق – رغم المظلمة التي سلطت آنذاك على الاتحاديين بخصم 9 نقاط كاملة قبل نهاية الموسم بأربع جولات كادت تعصف بآمال الفريق لكن عزيمة العائلة الاتحادية كانت أقوى وتحصل الفريق على المرتبة الثالثة بثاني أحسن خط هجوم وثالث احسن خط دفاع بعد حصيلة ايجابية فاقت كل التوقعات بـ12 انتصارا و7 تعادلات – جعلت الهيئة المديرة تعيد التجربة معه ولئن فاز الاتحاد في المباراة الاولى بالغياب فإنه تعثّر في الجولة الثانية امام السهم الرياضي برأس الجبل وانهزم بـ1-0 في مباراة للنسيان لما حفّ بها من تأخير لقدوم الحكم وعدم جاهزية بعض اللاعبين…

مباراة صعبة

الفرصة مواتية الاحد القادم عند استقبال كوكب منزل جميل لتحقيق الفوز الاول رغم صعوبة المهمة أمام فريق اظهر امكانيات محترمة ولم يتعرض الهزيمة بعد تحقيقه لانتصار وتعادل.

إصابة يوسف الدب

تعرض لاعب الرواق الشاب المتخلق يوسف الدب إلى إصابة خلال مباراة فريقه امام سهم رأس الجبل، مما يستوجب راحة قبل خضوعه إلى فحوصات لتحديد ماهية الإصابة التي تعرض لها. تمنياتنا للاعب بالشفاء والعودة السريعة للميادين.

الاتحاد القرطاجني بطلا لكأس تونس للكرة الحديدية

تمكن الاتحاد القرطاجني من التتويج بلقب كأس تونس في الكرة الحديدية، التي اقيمت ادوارها النهائية بجزيرة جربة بتنظيم ناجح من رابطة الجنوب مدنين تحت اشراف الجامعة التونسية للكرة الحديدية

وجاء تتويج أبناء قرطاج بعد سيطرة شبه مطلقة للفريق المتكون من عمر نابلطان وعدنان دباش وجميل بن دخيل وسامي عطاءالله والمنجي ذويب والاسعد الماي ومجدي الهمامي وفراس العبيدي ووسام عياد ومروان الجليزي وجلال الدين محفوظ وكانت المرتبة الثانية لجمعية الكرة الحديدية بالكرم التي مثلها كل من ابراهيم بن سعيد وشكري الغربي ومحمد جنادي ونبيل شوشان وماهر بالشيخ وزياد سلام وحبيب قرون وعمر اللمسي وحسام الدين فرحات وحبيب قريرة.  

محمد بلغيث