جرت اليوم السبت 18 نوفمبر 2023 مباريات بطولة الهواة المستوى الثاني منقوصة من مباريات المجموعة الثانية التي ستجرى غدا الاحد. وقد شهدت المجموعة الاولى فوز النادي الاولمبي بالكرم على  الاتحاد الرياضي ببرج العامري بـ1-0 من اقدام المهاجم فراس بوشروان وبذلك يعود الاولمبي لصدارة المجموعة مؤقتا.

في المجموعة الثالثة فازت قرقنة خارج ميدانها على الافق الرياضي بكركر بـ1-0 وفازت صاحبة المركز الاول كذلك خارج ميدانها الشبيبة الرياضية بمورداس على النهوض الرياضي بسيدي علوان وبذلك تواصل الشبيبة الريادة.

في المجموعة الرابعة لم تجر سوى مباراة وحيدة فاز خلالها نادي الدهماني بثلاثية نظيفة على النادي الرياضي العلوي. وتتواصل بقية المباريات غدا الاحد. ومما يلاحظ هو تقارب مستوى هذه المجموعة.

في المجموعة الخامسة فجّر الفجر الرياضي بالقطار المفاجأة وكبد متصدر الترتيب كوكب دقاش الهزيمة الاولى في البطولة 2-1 وشهدت مباراة منجم المتلوي وشبيبة ماجل بلعباس أعلى نسبة من الاهداف وانتهت بفوز اصحاب الارض بنتيجة  4-3 ورغم الهزيمة حافظ الكوكب على صدارة الترتيب.

في المجموعة السادسة خرج النادي الرياضي ببئر الاحمر اكبر مستفيد بفوزه خارج ميدانه على تبلبو الرياضية بقابس بـ1-0 وحافظ بذلك على صدارة الترتيب في انتظار استكمال بقية المباريات يوم الغد الاحد.

النتائج والترتيب :