البيان/مكتب الشمال الغربي

رفض مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة الطلب الذي تقدمت به هيئة الأولمبي الباجي لإلغاء الورقة الحمراء التي رفعها الحكم السالمي في وجه المهاجم عصمان كومباسا في لقاء النجم الساحلي، وبالتالي سيتغيب هذا اللاعب عن مباراة الدور النهائي لكأس تونس يوم الأحد المقبل.

تربص

من جهة أخرى تحول فريق الأولمبي الباجي الى سوسة للدخول في تربص مغلق استعدادا لمباراة الدور النهائي التي يعمل أبناء عاصمة السكر على استمالة ودها للمرة الثانية في تاريخ فريقهم.

الدربالي متغيّب

باستثناء محمد وائل الدربالي الذي يشارك في كأس العالم للأواسط مع المنتخب الوطني في الوقت الراهن، فإن بقية اللاعبين سجلوا تواجدهم في تربص سوسة حيث لا يشكو الفريق أية غيابات بمفعول الاصابات.

التذاكر في مقر الجمعية

خلال جلسة تنظيمية عقدت يوم أمس في مقر ولاية باجة تم الاتفاق على أن يتم ترويج التذاكر الخاصة بجمهور الأولمبي والبالغ عددها 15 ألف تذكرة لحضور الدور النهائي للكأس بمقر الجمعية، على أن يتم التفكير في موقع آخر أو أكثر حسب الحاجة.

والد بن راجح في ذمة الله

فجع لاعب الأولمبي محرز بن راجح في وفاة والده يوم أمس، وبهذه المُناسبة الأليمة تتقدم أسرة “البيان” بتعازيها لمحرز ولكافة أفراد عائلته سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته.