قال مسؤولون، إن إسرائيل تلقت قائمة بأسماء الأسرى المحتجزين الذين من المقرر أن تفرج عنهم حركة حماس في غزة اليوم السبت، بعد إطلاق سراح 24 محتجزا أمس الجمعة، في أول أيام الهدنة الممتدة لـ4 أيام.

وذكر بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، أن مسؤولي الأمن الإسرائيليين يراجعون القائمة.

الاحتلال يدفع بتعزيزات نحو مخيم عقبة جبر بأريحا
قالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال تواصل اقتحام ومداهمة مخيّم عقبة جبر في أريحا شرقي الضفة الغربية وتدفع بتعزيزات عسكرية نحوه.

وفي وقت سابق اليوم السبت، أفادت منصات فلسطينية بشن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقالات خلال اقتحامها مخيم عسكر شرقي نابلس بالضفة الغربية طالت عددا من الشبان الفلسطينيين، إلى جانب الاعتداء على أحد الشبان

الاحتلال يشن اعتقالات شرقي نابلس
أفادت منصات فلسطينية صباح اليوم السبت بشن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقالات خلال اقتحامها مخيم عسكر شرقي نابلس بالضفة الغربية طالت عددا من الشبان الفلسطينيين، إلى جانب الاعتداء على أحد الشبان.

ونقلت تلك المنصات -التي تداولت مشاهد مصورة لذلك- أن جرافة للاحتلال نفذت أعمال تخريب وتجريف داخل المخيم.

الجيش الإسرائيلي: إسقاط صاروخ أطلق من لبنان
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم السبت إسقاط صاروخ أرض جو أطلق من لبنان على مسيّرة إسرائيلية، مشيرا إلى أن المسيّرة لم تتضرر وواصلت مهمتها، وفق ما نقلته وكالة الأناضول.

وأوضح بيان الجيش “خلال الحادث تم إطلاق صاروخ اعتراضي أيضا، وردا على الإطلاق هاجمت الطائرات المقاتلة بنية تحتية إرهابية لحزب الله”، وفق البيان.

المصدر: الجزيرة